نصائح للركض في الرطوبة

مرحبا! لقد عدت للتو من سباق حار للغاية وكذلك رطب. هذا مجرد جزء من العرض في فلوريدا في الصيف. بالإضافة إلى أنني كنت أتدحرج (أو الركض) معها. لدي عدد من المخاوف وكذلك التعليقات حول كيفية الركض في الرطوبة بحيث يكون لهذا النشر عدد قليل من نصائحي.

أنا لست محترفًا بدوام كامل في الركض في الرطوبة منذ أن قضيت 84 ٪ من وقتي في كاليفورنيا ، ومع ذلك أنا:
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

High Acchiever – استعراض الكتب الاستماع الرائعة
High Acchiever من قبل Tiffany Jenkins Book Review. تقييم سريع للمذكرات الجديدة لحياة مدمن الأدوية المزدوجة. فحص من قبل المؤلف.

كتاب سهل الاستماع إليه أثناء الجري أو الأكل أو أي شيء آخر يفعله الناس.

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 6 دقائق ، 12 ثانية

القادم
Golden Retriever لن يأخذ حبوبه!
02:19

يعيش
00:00
08:21
06:12

أ) سوبر لا تتأقلم مع الرطوبة ، لذلك لا بد لي من جعل من القلق تشغيل الحكمة وآمنة. المنطقة التي أجريتها عبر الإنترنت في SoCal جاف للغاية بالمقارنة ، لذا فإن هذا تغيير كبير لجسدي (وليس تغييرًا تدريجيًا).

ب) شخص يركض في حالة الطقس هذه لبضعة أسابيع في كل مرة في يونيو ، والعديد من سبتمبر وكذلك ديسمبر على مدار السنوات السبعة الماضية.

“أرغب في فحص نشر بنصائحك للركض عندما يكون الأمر رطبًا الآن لدرجة أنك حصلت على بعض الخبرة الحقيقية في FL! لديّ نصف في سبتمبر ، أتطلب أن أتدرب ، ولكن مع هذه الرطوبة ، أواجه صعوبة في إجبار نفسي على الجري في الخارج! أفهم أنني أتطلب أن أكون في كسر الفجر ، ولكن ماذا يمكنني أن أفعل؟ ” (من تعليق على منشور حديث.)

هذا الصباح ضربت الممر لمدة 10 أميال. كان حوالي 85 درجة وكذلك 67 ٪ الرطوبة. بلا مزاح.

نصائح للجري في الرطوبة:

1. جعل الترطيب أولوية. قبل الجري. منتصف المدى. بعد تشغيل.

ألاحظ نوافير المياه وكذلك توقفت على الشاطئ وكذلك Publix لتناول مشروب.

وبالمثل أحضر بضعة دولارات لشراء مشروب رياضي ووترور. قد تتطلب الشوارد الإلكترونية أكثر من المعتاد في حالة الطقس “الجديد فيك” مهما كان المتطرف إذا لم يتم استخدام جسمك.

لقد اشتريت هذا اليوم في الجري وكذلك في الأساس في كل شيء على الفور ، وكذلك التقطت الصورة.

2. فحص تقرير حالة الطقس وكذلك الجري حوله.

حاول الركض في وقت مبكر أو متأخر = أروع جزء من اليوم. أنا قادم من باسيفيك تايم وكذلك من الصعب الاستيقاظ في الساعة 6 صباحًا للوقت الشرقي للتشغيل وكذلك الجري ، ومع ذلك فمن المهم. لقد واجهت لبضعة أيام مع مكالمة Get Up ، بالإضافة إلى محاولة أخذ قيلولة إذا استطعت.

3. ارتداء الجودة ، والعرق فتل الملابس. أتأكد من حزم معدات التشغيل عالية الجودة التي يمكن أن تساعدني في الشعور بالراحة أكثر قليلاً.

الحقيقة هي أنني سوف أكون غارقًا تمامًا في العرق في النهاية بغض النظر عن ماذا ، مهما يساعد الفتيل. وكذلك الحال مع القمصان والألوان أخف وزنا لإبقائي أكثر برودة.

لهذا المدى الساخن كنت أرتدي:

Procsression Possor

أوكلي يدير نظارة شمسية

ركض مثل Tee Animal <- هذا لم يتم تقديمه لفترة طويلة ولكن هنا هو واحد مماثل. تشغيل السراويل القصيرة أو جرب هذه السراويل القصيرة 7 الجوارب انخفاض الجوارب أحذية الجري (الحصول على تقييم وكذلك تركيب في متجر الجري) 4. تشغيل أبطأ وكذلك أقصر. من المهم تعديل تشغيلك في ظروف شديدة للغاية للحفاظ على صحتك وعريتك أولوية. إذا كان الجو حارًا أو باردًا جدًا - قم بتشغيل الحكمة وكذلك تعديل تشغيلك وفقًا لذلك. هذا يعني أنني أبطأ عندما أركض في ظروف حارة للغاية ورطبة. حسنا. خذ استراحات المشي إذا كنت تتطلب. تحقق مع جسمك وكذلك تقييم المبلغ الذي تدفعه بنفسك بناءً على مستوى الجهد ، والعرق ، والترطيب ، والتعب ، وكذلك أي شيء آخر يستخدمه جسمك لاقتراح كيف يحدث بالضبط. 5. استمتع بالرحلة. الجري لمسافات طويلة يدور حول الركض لمسافات رائعة ، مرحبًا. نمر بمواقع رائعة وكذلك الأشخاص وكذلك الأشياء في كثير من الأحيان في سرعتنا وكذلك ما تقوله ساعتنا وكذلك La-di-da ... حسنًا ، في بعض الأحيان يجب أن تتوقف وكذلك الرائحة الزهور الخاصة بك. استمتع بها. خذ في المعالم السياحية. التقط صوره. اتصل بالهاتف صديق ، أو والدتك. أهم شيء هو تشغيل ذكي. شوط واحد لا يستحق وضع صحتك والعافية في خطر. حتى إذا لم يظهر تقرير حالة الطقس أنه يوم حار بشكل خاص ، إلا أن جسمك يخبرك أنه كثيرًا - توقف. سؤال: بالضبط كيف تتعامل مع الجري في الصيف؟ أرسل لي المصنف يحفظ المشاركة تعنى الاهتمام! يشاركسقسقة دبوس يشارك بريد يشارك استمر مع هذه: 11 من أفضل نصائح تشغيل الصيف وكذلك مخطط تشغيل الصيف 11 من أفضل نصائح تشغيل الصيف وكذلك مخطط تشغيل الصيف نصائح لجري الصيف الساخن. تم فحصها قبل الجري القادم في الدفء وكذلك الرطوبة! هذه القائمة التفتيش وكذلك مخطط تشغيل الصيف يمكن 7 الصيف الجري Hacks لمساعدتك في تشغيل أفضل ما لديك 7 الصيف الجري Hacks لمساعدتك في تشغيل أفضل ما لديك 7 Summertime Running Tips for Runners Training for a Race in Hot and Comming Weather. حالة الطقس الساخن نصائح للعدائين الجدد و دليل الترطيب للعدائين دليل الترطيب للعدائين نصائح ترطيب للتدريب على المتسابقين لمدة 5K ، 10K ، نصف ماراثون O 26.2 ميل. بالضبط مقدار الماء الذي يجب أن تشربه الجري الجري مع نصائح قناع كما هو موضح على الدكتور أوز الجري مع نصائح قناع كما هو موضح على الدكتور أوز تعامل مع Mask for Runners Tips Shairal on Dr. تشغيل أسرع في هذا الشهر - نصيحة 1 وكذلك 2 تشغيل أسرع في هذا الشهر - نصيحة 1 وكذلك 2 مرحبًا! هل أنت مستعد للركض بشكل أسرع هذا الشهر؟ هل حصلت على تقويم هذا الشهر مع 10 نصائح لتشغيل أسرع؟ إذا لم يكن - GE الجري بعد المطر وكذلك إعداد الوجبة الجري بعد المطر وكذلك إعداد الوجبة تمتد وكذلك المتداول مع الكرة اللينة ، كرة التنس وكذلك أسطوانة الرغوة. Trader Joes Vegan Rainbow Wrap. أطرف Instagram th ⚡ من قبل الشهية .

Leave a Reply

Your email address will not be published.