ما يحدث عندما تأكل 8 أكواب من الأرز

مرحبًا! بالضبط كيف حالك؟ أعدت ليوم الجمعة؟ على استعداد للتحقق من الجري وكذلك الأكل؟ لنفعلها!

حسنًا ، دعنا نتحدث عن المشي وكذلك الأكل (ليس فقط في نفس الوقت بالضبط). اليوم هو يوم راحة ، لذا قمت بالسير ونظمت لأخذ فصل القدرة على التحمل مثل صالة الألعاب الرياضية.
أحدث مقاطع الفيديو الخاصة بي

مراجعة جين السفر
السفر جين مراجعة المبولة المحمولة.

فيديوهات اكثر

0 ثانية من 8 دقائق ، 1 ثانية

القادم
يوم تدريب الماراثون 3
00:51

يعيش
00:00
08:21
08:01

هذه الصورة من مساء المساء المساء أثناء اللحاق بالملاحظة على البودكاست. أنا من النوع الذي تم ضبطه على الرغم من أنني تخطيت في وقت دراسة Pizza Pizza/Bible Research Time. أنا الأسوأ. ومع ذلك ، كان هذا غروبًا سحريًا ، لذا لدي هذا الأمر بالنسبة لي …

كنت كذلك نشوة للغاية لتجربة طباخ الأرز الجديد الخاص بي. لقد كنت أؤمن بهذا لأطول وقت وكذلك اختارت ذلك أخيرًا في Costco في اليوم الآخر. يعجبني أنه يحتوي على مؤقت تأخير حتى أتمكن من الاستفادة منه لاستمتاع الحبوب إذا كنت أشعر بالحيوية.

من الواضح أن القلق التالي هو … ما الذي يحدث عندما تأكل 8 أكواب من الأرز؟!

أنت سعيد. النهاية.

أخطط للتدريب لأكون على قيد الحياة من خلال العيش خارج الأرز وكذلك ماء جوز الهند لفترة من الوقت. أرغب في حظك !!

منتجي الناجين الأعزاء ،

أنا مستعد.

xoxo ، monican

لذلك بعد تناول 8 أكواب من الأرز الليلة الماضية ، كنت جميعًا محملاً للكربوهيدرات بالإضافة إلى استعداد للذهاب! إلا أن اليوم هو يوم راحة ، لذا قمت بالسير ، ثم توجهت إلى صالة الألعاب الرياضية.

الإفطار قبل التمرين … القهوة المثلجة وكذلك قرفة التفاح. هل لديك الرجال هذه؟! لقد تمنيت للتو تعديلها قليلاً كما فوجئت بسرور. هم جيدون جدا! أنا افتراض أنني كنت أتناول النسخة الأصلية لفترة طويلة. هذا يفتح عالمي.

كان كل شيء يسير على ما يرام حتى وصلت إلى صالة الألعاب الرياضية فقط لاكتشاف الفصل تم إلغاؤه في اللحظة الأخيرة. بوو.

بدلاً من الاستيلاء على بعض الكعك بالإضافة إلى مشاهدة برنامج Today Show كتمرين ، اتخذت قرارًا بالقيام بجلسة العد لمدة 15 دقيقة بالإضافة إلى بعض الجسم العلوي. العمل على انجاحه.

إنه حقًا الأفضل لأنه في منتصف تمرين منزلي ، حصلت على طرق على الباب مع توصيل ضخم! أنا منتشي تمامًا على الإنترنت قبالة Sabra خلال الأسابيع القليلة المقبلة. كنت أشارك ولكن هذا ليس شيئًا حقًا.

AAAAAND أنا أحصل على قص شعر اليوم! أنا أعمل مع صالون التجميل من قبل Instyle داخل Jcpenney للحصول على ترقية خاصة لفهم سرطان الثدي. يسمى الحدث Cuts for Hope وكذلك من 15 أكتوبر إلى 18 أكتوبر. لكل قصة شعر في صالون JCPenney ، سيتم التبرع بمبلغ 1 دولار (ما يصل إلى 100000 دولار) لمؤسسة دراسة أبحاث سرطان الثدي.

هذا رائع بشكل لا يصدق ، أليس كذلك؟ أحبها. ومع ذلك ، فمن اليوم فقط حتى الثامنة عشرة ، لذا إذا كنت مستحقًا لخفض الوصول إلى هناك بسرعة!

الآن سوف أتناول الغداء وكذلك التوجه إلى هناك. كنت من النوع من الإيمان بالسماح لأصدقائي بالنمو بالإضافة إلى القيام بجزء متوسط ​​، لكن قرني القلبي قوي وكذلك لدي كيندا لرأس. هممم. سأطلب رأي المصمم.

سؤال: متى كانت آخر مرة جربت فيها شيئًا جديدًا بنظرك؟

هل تعتقد أنني سأجعله من الناجين؟

أرسل لي المصنف

يحفظ

المشاركة تعنى الاهتمام!

يشارك

سقسقة

دبوس

يشارك

بريد

يشارك

Leave a Reply

Your email address will not be published.