يستخدم الانهيار القانوني لـ Alistair Overeem’s UFC 209 IV

أنه من المفترض أن سياسة مكافحة المنشطات المخصصة لمكافحة المنشطات UFC-USADA (“ADP”) تحظر عمومًا عمليات الدفع الوريدية. ما لا يتفهمه بالأحرى هو الاستثناءات لهذه القاعدة وكذلك شرط الامتثال للمتطلبات التنظيمية المتداخلة.

بعد UFC 209 تم الكشف عن أن Alistair Overeem استخدم IV قبل نوبة ضد مارك هانت. كما كتبها Mmajunkie ، لاحظت Dana White في ندوة Publish Press Dana White

“(كان) يلقي وكذلك جميع المجاملات الأخرى للتسمم الغذائي لمدة 24 ساعة. لقد كان في المستشفى ، وأخذناه إلى المنزل ، وكذلك اضطررنا إلى إعادته إلى المستشفى. اضطروا إلى ملءه بأكياس من السوائل وكذلك IVs ، وكذلك في مرحلة ما كان يخشى مغادرة مساحته لأنه لم يستطع التوقف عن التخلص منه وكذلك أي شيء آخر. ”

استمر Overeem للتحقق على النحو التالي:

“لقد ذهبنا مع كل الخطوات اللازمة … لقد أصبت بالمرض حقًا وكذلك بالأمس في الأوزان التي كنت خارجها. كنت منخفضة الطاقة. وضعت على وجهي التمثيلي ، ولكن كان لدي مثل Zero Energy. إذا شعرت اليوم كما شعرت بالأمس ، فلن أتمكن من الأداء. ذهبت إلى المستشفى ، وحصلت على الرابع ، وأخذت شيئًا لمساعدتي في النوم. قد أحصل على بعض الطعام بالأمس قبل النوم وكذلك نوع موافق مسترد “.

إذن ما هي “الخطوات اللازمة” التي تشير إليها؟ هناك اختصاص تنظيمي متداخل لهذه المباراة ، وهي سياسات ADP في UFC/USADA وكذلك سياسات لجنة نيفادا الرياضية.

يتبنى ADP قائمة WADA بالطرق المحظورة التي تحظر الامتثال لطرق المعالجة الكيميائية وكذلك الفيزيائية –

لذلك ، إذا كانت استخدام Overeem’s IV قد تُدار بشكل شرعي “في برنامج القبول في المستشفى” ، فهذا ليس مخالفة للقواعد ولا يتم الاستفادة العلاجية (“TUE”).

إذا كان استخدامه الرابع خارج المستشفى ، فقد يطلب الثلاثاء ، إما على الفور أو بأثر رجعي ، لاستخدامه.

التحول إلى سياسات نيفادا تختلف الأمور إلى حد ما.

قامت نيفادا بإصلاح إرشادات مكافحة المنشطات الخاصة بها مؤخرًا بالإضافة إلى أساليب WADA المحظورة بشكل خاص ، لذا فهي تمنع استخدامًا بشكل عام.

ومع ذلك ، في الإصلاح الشامل ، قامت نيفادا بتصوير قيود على منح TUE بأثر رجعي. على وجه التحديد ، قامت نيفادا بتجريد NAC من السلطة لمنح مجموعة من الحنجرة بأثر رجعي لمباراة قد اتخذت بالفعل موقعًا مع قراءة القاعدة على النحو التالي:

إذا كان Overeem قد استخدم IV الخاص به خارج المستشفى ، وكذلك إذا لم يمنح TUE لاستخدامه في وقت مبكر من شأنه أن يصل إلى مخالفة لمكافحة المنشطات بموجب سياسات نيفادا وكذلك تلك التي لا يمكن علاجها.

شارك هذا:
تويتر
فيسبوك

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

لماذا صمت لجنة مانيتوبا ذهبية عندما يتعلق الأمر بتفاصيل إصابة المنافسين 28 ، 2013 “لجنة مانيتوبا القتالية الرياضية”
هل ستكون “الإضرابات المرفقة” المشكوك فيها “قانونيًا” في UFC 161؟ 10 يونيو 2013 “لجنة الرياضة القتالية” مانيتوبا ”
يعترف BJ Penn بالاستخدام الرابع المحظور ، الذي تم تعليقه من قبل Usadamay 24 ، 2016 “قرارات التحكيم التابعة لـ USADA”

Leave a Reply

Your email address will not be published.