مجموعة Esports Teamptyment Group سميت شركة Esports Tournament Production في New York Rangers

أعلنت New York Rangers عن شراكة تسويقية مع Esports Actovenment Group (EEG) ، وتسمية شركة Esports Compassion Provider الخاصة بهم ، بدءًا من شهر يوليو. 1. كجزء من هذه العلاقة ، ستقوم EEG بتشغيل ثلاث بطولات إلكترونية ذات طابع رينجرز باستخدام علامتها التجارية ومنصة ألعاب الألعاب الإلكترونية. ستعمل EEG مع منظمة Rangers لإنشاء مقاطع فيديو مخصصة تعزز هذه البطولات عبر جميع المنصات الرقمية Rangers. ستشمل كل بطولة جوائز غير عادية مثل Rangers Parchandise and Memorabilia.

وقال دان فليتر ، نائب الرئيس ، “خلال السنوات القليلة الماضية ، استضفنا العشرات من بطولات الرياضات الإلكترونية الهواة مع منظمة الرياضات الإلكترونية الخاصة بنا ، والتي تم استقبالها بشكل جيد ولا يمكننا الانتظار للتوسع مع رينجرز”. عمليات الخدمة ، MSG Sports Corp. “نتطلع إلى علاقة طويلة ومرضية مع EEG ونعتقد أن هذه فرصة رائعة للتفاعل مع جمهور مهتم بالهوكي والألعاب.”

تتيح League للألعاب Esports الأحداث والبطولات على الإنترنت حيث يمكن للاعبين التنافس والاستمتاع بمجموعة كبيرة من المحتوى المتعلق بالرياضات الإلكترونية وألعاب الفيديو على منصة تكنولوجيا خاصة. تشمل الخدمات أحداث Esports الكاملة ، وإنتاج البث المباشر ، وإطلاق الألعاب ، والبطولات ذات العلامات التجارية عبر الإنترنت.

وقال جرانت جونسون ، الرئيس التنفيذي لمجموعة Esports Techanment Group: “يسرنا أن نرحب بفريق رياضي محترف آخر في منصة البطولات لدينا”. “نتطلع إلى العمل مع رينجرز لأنهم يمتدون علامتهم التجارية إلى عالم الرياضات الإلكترونية المتنامية بسرعة.”

وقال ماغنوس ليبنيمي ، رئيس شركة Esports Teensment Group: “لقد أصبحنا سريعًا منصة البطولة القياسية في الصناعة للرياضات المهنية ، حيث تدرك الفرق قوة منصتنا وقدرتها على تلبية الاحتياجات الصعبة للنشر على نطاق واسع”. “نتطلع إلى مساعدة رينجرز على تحقيق أهدافهم في هذه الساحة الجديدة المثيرة.”

شارك هذا:
فيسبوك
تويتر
البريد الإلكتروني

Leave a Reply

Your email address will not be published.